منتدى نجوووم الكرة

starsfootball

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

الجوله الثانيه المجموعه الثانيه.. حياكم

كاتب الموضوعرسالة
بولســـان طويل
عضو جديد

مُساهمةموضوع: الجوله الثانيه المجموعه الثانيه.. حياكم   الخميس يناير 24, 2008 12:55 pm

مرحبا شباب

والله مسخره سالفه السياره الي في الملعب ... انا ييت باجوف المباراه الثانيه الا جوف سياره اشطوله
ا
عبارلي ياي رالي سيارات مب ياي ملعب، عاد شنقول شنو نحجي...

ولا السالفه الثانيه عاد، سالفه تدخل الاعبين ... عاد انا ياي باطلع المباراه الا لمه قريبه عجبيه قلت خلني آسئل ولد فريجنه حماني اقوله سشالفه الا يقولي المنظمين مدخلين لاعب في فريق المقله والله سالفه هذي توقيعات عل القوانين من كل كبتن واخر شي ((اخرطي)) طلعتو يالمظمين مع حترامي ادايم لكم واقصد عيسى وخليفة مافي الا خالد واقف معاند لكن شنقول الكثر تقلب الشجاعة... قبل (( نطنز عل لتحاد البحريني))والحين(( نطنز عل المنظمين الحلوين)) ...

وبعد مرثانيه اقدم رساله شكر من قسمي ((بولســـان طويل ))خاصه ومن المنتدى ((دوري السابعه ))عامه الى الجماهير الي ياو طول البطوله والي تحملو المطر ولهواش والسيارات ألي في الملعب ... لانه دورتنه صراحه مشهوره وحمدلله وسمعو السالفه الحلوه...كنت انا رايح ((الكفتيريا مال فريجنه )) باخذ سمبوسه ألا الكفتيريا صاك رديت الملعب الا(( الهندي مال الكفتيريا كريمو)) قاعد الطالع المباراه ، وانشالله انطالع جماهير أكثر...

وانا اقول يامنظمين حطو كشافات بسرعه لانه صارلنه اسبوعين واحنه نسمع عنهم ... واسمحولي اذا طولت

اخوكم: بولسان طويل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملك توتي
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثانيه المجموعه الثانيه.. حياكم   الخميس يناير 24, 2008 11:14 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الف الف الف الف عافية يا اخووووووووي ولا تحرمنه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كابتن فريق الاخوه
عضو نشيط

المزاج : المزاج كله لفريق الاخوه وبـــــــــــس

مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثانيه المجموعه الثانيه.. حياكم   الجمعة يناير 25, 2008 12:07 am

مشكور اخوي على الموضوع عاد اقلولك الحين دوره ومنظمين ومادري شنو واخر شيئ سياره في الملعب بس بعد شنسوي لازم نلعب المهم بقولكم انه بعد عندي لاعب مالعب ولامباراه ولا بيلعب ابي ابدله ماعليكم امر لانه مايصير المقله ابدل واحنه مانبدل وانه بتصل في واحد من المنظمين
بولســـان طويل
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثانيه المجموعه الثانيه.. حياكم   السبت فبراير 02, 2008 8:49 pm

مشكورين عل المرور

الجوله الثانيه المجموعه الثانيه.. حياكم
صفحة 1 من اصل 1